البطوف

مياه الجليل: يوم إرشادي وتدريبي حول تقديم خدمات المياه في حالات الطوارئ

مصطفى أبو ريّا: التحديات كبيرة وعظيمة ولكن عزيمتنا ومهنيتنا من شأنها تذليل جميع العقبات 

في إطار عمل شركة مياه الجليل المكثف في مجال أمن المياه وفي مجال حالات الطوارئ، قامت الشركة بتنظيم يوم إرشادي وتدريبي لجميع العاملين والموظفين في الشركة وذلك بهدف رفع مستوى الجاهزية التنظيمية، اللوجيستية، الإدارية والبشرية للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة. هذا وينضم هذا اليوم التدريبي والإرشادي إلى أنشطة وفعاليات عديدة قامت بها الشركة في القترة السابقة من أجل تهيئة الشركة وطواقمها للتعامل مع وضعيات وحالات طارئة ومختلفة بهدف ضمان ايصال المياه فيها إلى جميع المواطنين في قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف. 

ومن الجدير بالذكر أن جميع الموظفات والموظفين، العاملات والعاملين في أقسام الشركة المختلفة شاركوا في أعمال اليوم، بهدف رفع منسوب الوعي لديهم تجاه حالات الطوارئ وقضايا أمن المياه، بالإضافة إلى منحهم أدوات واليات تساهم في تنجيع عملهم في معالجة مشاكل وأزمات من شأنها أن تظهر في حالات الطوارئ. كما وشارك في اليوم التدريبي والإرشادي، مزودو الخدمات في الشركة، المقاولون ومجموعة من الشركاء الذين يعملون بشكل دوري مع الشركة. هذا وقد حظي اليوم بنجاح كبير وحقق جميع الأهداف والغايات المناطة منه.

وخلال الإرشاد، قال السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل: "نحن بحاجة إلى الالتزام بالتعليمات والتوجيهات من أجل أن نتمكن من السيطرة على الأزمات وتجاوز كافة حالات الطوارئ بنجاعة وبأقل ضرر ممكن، التحديات كبيرة وعظيمة ولكن عزيمتنا ومهنيتنا من شأنها تذليل جميع العقبات. كما وتأتي هذه الإرشادات، التوجيهات والتدريبات في إطار عمل الشركة في مجال أمن المياه والتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة ومن شأنها أن تساعد كافة الموظفين باكتساب خبرة تراكمية تساهم في إحداث نقلة نوعية في حياة الشركة المهنية خصوصًا في تعاملها مع الأزمات المختلفة".

إعلان

في تعقيبه على التدريبات التي بادرت إليها شركة مياه الجليل، قال السيد جميل علي، مدير المشاريع ومدير أمن المياه في اتحاد مياه الجليل: "أحدثنا نقلة نوعية في نشاطنا في مجال أمن المياه والتجهيزات للتعامل مع حالات الطوارئ. فقد بدأنا في عملية تنظيم العمل واقتناء المخازن والأدوات التي تلبي احتياجات كافة المواطنين في جميع بلدات الشركة. بالإضافة إلى عملنا التنظيمي واللوجيستي نقوم بتنظيم ورشات عمل ارشادية لكافة الموظفين في الشركة للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة. وبمقدوري أن اقول أننا نجحنا في التدريب الراهن الذي قمنا باجراءه بمشاركة كافة العاملين في الشركة".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد