آخر الأخبار

العثور على جثة وجدان أبو حميد (16 عاما) من كسرى وعليها علامات طعن

ذكرت الشرطة لاحقا أن الحديث يدور حول فتاة عربية تبلغ من العمر 15 عاما من سكان إحدى البلدات في المنطقة، ويتم التحقيق بشبهات جرية قتل.

أفادت الشرطة أنه تم في ساعات عصر اليوم الثلاثاء العثور على جثة فتاة وعلى جسدها علامات عنف، وذلك في متنزه "الصخور" في بلدة كسرى. 

وباشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح معالمه حتى الآن.

وذكرت الشرطة لاحقا أن الحديث يدور حول فتاة عربية تبلغ من العمر 15 عاما من سكان إحدى البلدات في المنطقة، ويتم التحقيق بشبهات جرية قتل، ومن المقرر تحويل الجثة لاحقا الى معهد الطب العدلي في أبو كبير للتشخيص وللجزم بأسباب وظروف الوفاة.

لاحقا وبناءا على طلب توجهت فيه الشرطة لقاضي محكمة الصلح في الناصرة، تم إصدار أمر حظر النشر القاضي في منع نشر أي من تفاصيل التحقيقات في ملف قضية شبهات قتل الفتاة المرحومة، وذلك ساري المفعول حتى يوم 20.1.2017 القادم.

وقد كُشف النقاب مساء اليوم عن عن هوية الفتاة ابنة السادسة عشر عاما وهي وجدان أبو حميد من سكان كسرى كفر سميع، وقد كانت ترتدي لباسا مدرسيا وقد طُعنت ثلاث مرات على الأقل. وتواصل الشرطة التحقيق بظروف الحادث وخلفيته، علما أن الفتاة تعرضت لعنف في جسدها.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.