تظاهر العشرات من اعضاء الجبهة والحزب الشيوعي في سخنين عصر اليوم الجمعه على مفرق يوفاليم غرب مدينة سخنين حيث رفع المتظاهرين شعارات مندده بارتفاع الاسعار المفاجئ في اسرائيل ومعربين عن سخطهم ازاء الحال الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه المواطنين وخاصة الوسط العربي . هذا وفي حديث مع سكرتير الجبهة في سخنين فلاح غنايم بان الدوله تعمل على تجويع الفقراء وانعاش خزينة الاغنياء في مثل هذا الحال ولا يعقل ان تقوم الدوله برفع اسعار الحاجيات مع بداية العام مما يشكل عبئ على المواطنين الفقراء وخاصة الوسط العربي ويجب ان نهب ونتظاهر جميعا من اجل الوقوف في ظل السياسة الغاشمة التي من شأنها تجويع المواطنين ورفع نسبة البطاله في الدوله مضيفا بان الجبهة والجزب يتضامن مع الشعب الجزائري في نضاله ضد الغلاء ورفع الاسعار . هذا وقال محمد بشير رئيس بلدية سخنين سابقا وعضو الجبهة في سخنين بان دولة اسرائيل تخطط لامر ما وعلى ارجح خوض حرب في المنطقة وتسائل كيف يمكن لنا ان نفسر غلاء الوقود في القت الذي يتم تخفيض سعره في انحاء العالم وكذلك المياه وغيره وان دل يدل على قيام الدوله بجبي ضريبة الحرب من المواطنين بطريقه ملتوية من خلال رفع الاسعار على الحاجيات وهذا طبعا امر سيء للغاية وعلينا الوقوف جميعا في الدوله في وجه الحكومة ونندد ونتظاهر ضد ما نتعرض له من ضربة اقتصادية خانقة .

تظاهر العشرات من اعضاء الجبهة والحزب الشيوعي في سخنين عصر اليوم الجمعه على مفرق يوفاليم غرب مدينة سخنين حيث رفع المتظاهرين شعارات مندده بارتفاع الاسعار المفاجئ في اسرائيل ومعربين عن سخطهم ازاء الحال الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه المواطنين وخاصة الوسط العربي .



هذا وفي حديث مع سكرتير الجبهة في سخنين فلاح غنايم بان الدوله تعمل على تجويع الفقراء وانعاش خزينة الاغنياء في مثل هذا الحال ولا يعقل ان تقوم الدوله برفع اسعار الحاجيات مع بداية العام مما يشكل عبئ على المواطنين الفقراء وخاصة الوسط العربي ويجب ان نهب ونتظاهر جميعا من اجل الوقوف في ظل السياسة الغاشمة التي من شأنها تجويع المواطنين ورفع نسبة البطاله في الدوله مضيفا بان الجبهة والجزب يتضامن مع الشعب الجزائري في نضاله ضد الغلاء ورفع الاسعار  .

هذا وقال محمد بشير رئيس بلدية سخنين سابقا وعضو الجبهة في سخنين بان دولة اسرائيل تخطط لامر ما وعلى ارجح خوض حرب في المنطقة وتسائل كيف يمكن لنا ان نفسر غلاء الوقود في القت الذي يتم تخفيض سعره في انحاء العالم وكذلك المياه وغيره وان دل يدل على قيام الدوله بجبي ضريبة الحرب من المواطنين بطريقه ملتوية من خلال رفع الاسعار على الحاجيات وهذا طبعا امر سيء للغاية وعلينا الوقوف جميعا في الدوله في وجه الحكومة ونندد ونتظاهر ضد ما نتعرض له من ضربة اقتصادية خانقة .





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.