اطفال

أبعدي المطهرات لتنظيف قنينة حليب طفلك

لا تحتاجين إلى استخدام المطهرات لتنظيف قنينة حليب ابنك الرضيع. يكفي تنظيفها بصورة منتظمة بواسطة سائل تنظيف الأطباق، والماء دافىء. فالمنظفات الشديدة تقضي على كمية كبيرة من الجراثيم، غير أن جهاز المناعة لدى الطفل يحتاج هذه الجراثيم، لكي ينمو بشكل متكامل ويصير أقوى. وفي حال إصابة الطفل بإسهال أو قيء، يمكنك غسل القنينة بواسطة الخل الذي يتمتّع بصفات المطهّر.

لا تحتاجين إلى استخدام المطهرات لتنظيف قنينة حليب ابنك الرضيع. يكفي تنظيفها بصورة منتظمة بواسطة سائل تنظيف الأطباق، والماء دافىء.

فالمنظفات الشديدة تقضي على كمية كبيرة من الجراثيم، غير أن جهاز المناعة لدى الطفل يحتاج هذه الجراثيم، لكي ينمو بشكل متكامل ويصير أقوى. وفي حال إصابة الطفل بإسهال أو قيء، يمكنك غسل القنينة بواسطة الخل الذي يتمتّع بصفات المطهّر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.