"سجني ملاحقة لكل فلسطيني الداخل، ومجرد ان تكون صاحب فكر نضالي او مشروع نضالي او بمجرد رفضك للاحتلال سوف تلاحق"، هذا ما صرح به الاسير المحرر ابن مدينة شفاعمرو خسام خالد خليل 21 عاماً في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاثنين بعد إطلاق سراحه من سجن الجلبوع بعد قضاء فترة سنتين ونصف بتهم امنية. وقال خليل: "السجن لن يغيرنا بل على العكس سوف يزيد من اصرارنا". وفي حديث مع والده خالد خليل قال: "انا راضي وسعيد ان ابني يخدم شعبه وقضيته وهو ماضي بمشروعه السياسي من اجل تحقيق ذاته واهدافه الشخصية". وتابع: "انا مع ان يكون العمل ضمن الحيز القانوني وعلينا ان نناضل من اجل ان ننال جميع حقوقنا"، وناشد الاهالي بتربية ابنائهم على القيم والمبادىء. وكانت المخابرات الإسرائيلية قد اعتقلت حسام وابن خالته أنيس جميل صفوري، قبل عامين، ووجهت إليهما تهما أمنية خطيرة، وفي 26 آذار 2009، أصدرت المحكمة المركزية في حيفا ، الحكم في القضية فحكمت على الطالب أنيس جميل صفوري بالسجن لمدة 14 عامًا في حين حكمت على الطالب حسام خالد خليل بالسجن لمدة سنتين ونصف .

"سجني ملاحقة لكل فلسطيني الداخل، ومجرد ان تكون صاحب فكر نضالي او  مشروع نضالي او بمجرد رفضك للاحتلال سوف تلاحق"، هذا ما صرح به الاسير المحرر ابن مدينة شفاعمرو خسام خالد خليل 21 عاماً في حديث لاذاعة "الشمس" صباح اليوم الاثنين بعد إطلاق سراحه من سجن الجلبوع بعد قضاء فترة سنتين ونصف بتهم امنية.

وقال خليل: "السجن لن يغيرنا بل على العكس سوف يزيد من اصرارنا".

وفي حديث مع والده خالد خليل قال: "انا راضي وسعيد ان ابني يخدم شعبه وقضيته وهو ماضي بمشروعه السياسي من اجل تحقيق ذاته واهدافه الشخصية".

وتابع: "انا مع ان يكون العمل ضمن الحيز القانوني وعلينا ان نناضل من اجل ان ننال جميع حقوقنا"، وناشد الاهالي بتربية ابنائهم على القيم والمبادىء.

وكانت المخابرات الإسرائيلية قد اعتقلت حسام وابن خالته أنيس جميل صفوري، قبل عامين، ووجهت إليهما تهما أمنية خطيرة، وفي 26 آذار 2009، أصدرت المحكمة المركزية في حيفا ، الحكم في القضية فحكمت على الطالب أنيس جميل صفوري بالسجن لمدة 14 عامًا في حين حكمت على الطالب حسام خالد خليل بالسجن لمدة سنتين ونصف .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.