قام ظهر اليوم السبت وفد من سكان عسفيا ألدروز، برئاسة وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي بزيارة إلى كنيسة مار الياس، لمعايدة أبناء الطائفة المسيحية في البلدة، ذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. وقد ضم الوفد عدد كبير رجال الدين وبعض أعضاء المجلس المحلي ومجموعة من سكان البلدة، حيث استقبلوا بالحفاوة والترحاب. وهنأ رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف، المحتفلين بعيد الميلاد، باسم الوفد والمجلس المحلي، وقال:" لقد بدأنا بهذه المعايدة الجماعية لنثبت بأننا عائلة واحدة وبلد واحد. لقد مرت بلدتنا بمأساة وبظروف صعبة والحمد لله لم تلحق بنا أضرار جسمية، لقد قصدنا هذا المكان لنقول بأننا عائلة واحدة وسنعمل معا من اجل هذا البلد". ورحب بالوفد قدس الأب سمير روحانا وقال بان المسيح ولد اليوم في هذه البلدة، ولد عند حضوركم، وأضاف بأنه متأثر جدا من هذه الزيارة التي تدل على المحبة والألفة بين أبناء البلد الواحد، وانه لا يستطيع التعبير عن فرحته، وأشار بان عسفيا ستبقى بلد واحد للجميع.

قام ظهر اليوم السبت وفد من سكان عسفيا ألدروز، برئاسة وجيه كيوف رئيس المجلس المحلي بزيارة إلى كنيسة مار الياس، لمعايدة أبناء الطائفة المسيحية في البلدة، ذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد. وقد ضم الوفد عدد كبير رجال الدين وبعض أعضاء المجلس المحلي ومجموعة من سكان البلدة، حيث استقبلوا بالحفاوة والترحاب.

وهنأ رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف، المحتفلين بعيد الميلاد، باسم الوفد والمجلس المحلي، وقال:" لقد بدأنا بهذه المعايدة الجماعية لنثبت بأننا عائلة واحدة وبلد واحد. لقد مرت بلدتنا بمأساة وبظروف صعبة والحمد لله لم تلحق بنا أضرار جسمية، لقد قصدنا هذا المكان لنقول بأننا عائلة واحدة وسنعمل معا من اجل هذا البلد".

ورحب بالوفد قدس الأب سمير روحانا وقال بان المسيح ولد اليوم في هذه البلدة، ولد عند حضوركم، وأضاف بأنه متأثر جدا من هذه الزيارة التي تدل على المحبة والألفة بين أبناء البلد الواحد، وانه لا يستطيع التعبير عن فرحته، وأشار بان عسفيا ستبقى بلد واحد للجميع.

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.