بمشاركة من رئيس بلدية حيفا يونا ياهف ومحاسب البلدية جاكي واكيم، أقيم مساء الجمعة قداس احتفالي خاص، تم خلاله تزيين شجرة عيد الميلاد. ترأس القداس سيادة المطران الياس شقور والارشمندريت اغابيوس أبو سعدى ولفيف من كهنة طائفة الروم الكاثوليك، وبحضور أبناء الرعية وبعض أعضاء بلدية حيفا، أيضا رئيس المجلس الملي للروم الأرثوذكس يوسف خوري. تم خلال القداس تزين شجرة الميلاد في ساحة كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك في حيفا، كذلك تمت إنارتها بألوان جميلة زاهية. تخلل الاحتفال كلمة ألقاها رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، كذلك القى سيادة المطران شقور كلمة خاصة لهذه المناسبة، من ثم توجه الجميع إلى قاعة الكنيسة لتناول الضيافة والحلويات. يشار بان سرية كشاف الروم الكاثوليك، قد قدمت عرض كشفي في ساحة الكنيسة خلال إضاءة الشجرة وتزينها.

بمشاركة من رئيس بلدية حيفا يونا ياهف ومحاسب البلدية جاكي واكيم، أقيم مساء الجمعة قداس احتفالي خاص، تم خلاله تزيين شجرة عيد الميلاد.

ترأس القداس سيادة المطران الياس شقور والارشمندريت اغابيوس أبو سعدى ولفيف من كهنة طائفة الروم الكاثوليك، وبحضور أبناء الرعية وبعض أعضاء بلدية حيفا، أيضا رئيس المجلس الملي للروم الأرثوذكس يوسف خوري.

تم خلال القداس تزين شجرة الميلاد في ساحة كنيسة مار الياس للروم الكاثوليك في حيفا، كذلك تمت إنارتها بألوان جميلة زاهية.
تخلل الاحتفال كلمة ألقاها رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، كذلك القى سيادة المطران شقور كلمة خاصة لهذه المناسبة، من ثم توجه الجميع إلى قاعة الكنيسة لتناول الضيافة والحلويات.

يشار بان سرية كشاف الروم الكاثوليك، قد قدمت عرض كشفي في ساحة الكنيسة خلال إضاءة الشجرة وتزينها.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.