حالة الطقس

أمطار مصحوبة بعواصف وتدني الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائمًا إلى غائم جزئي وبارد، ويتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتكون الرياح اليوم شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن الجو يكون، يوم غدٍ الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردا، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الأربعاء المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صاف وبارد، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر تشكل الصقيع صباح الاثنين، والثلاثاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.