محليات

اسلحة ومخدرات واعتقال زوجين وابنهما في النقب

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه مؤخرا في النقب في ضواحي رمات حوڤاڤ وخلال نشاط لقوات من الشرطة يرافقها كلاب تقصي الاثر البوليسية وقوات من حرس الحدود هناك بحثا وراء بناء مشيد بصورة غير قانونية، تم الكشف عن ثلاث دفيئات مخدرات مريخوانا قرب منزل هناك وكذلك تم ضبط العشرات من رزم مخدر الحشيش وكمية ضخمة من الذخيرة وكذلك ثلاثة مسدسات وامشاط ذخيرة.

هذا وتم اعتقال زوجين عرب بالاربعينات من اعمارهما وابنهما بالعشرينات من عمره من السكان هناك وتم تحويلهم للتحقيقات الجارية .

هذا وادعى رب الاسرة المشتبه المعتقل في البداية على ان الحديث يدور حول دفيئات ورود الا ان تصميم افراد القوة على معاينة المكان اسفرت عن كشف نباتات المريخوانا المخدرة التي وصل قدرها اكثر من نحو 23 كغم وكذلك بتفتيش فناء منزل المشتبهين تم ضبط 37 رزما من الحشيش مخبأة تحت ارضية من الاسمنت بينما تم ضبط الاسلحة مخبأة داخل منزل.

ومن المقرر ان يتم نهار اليوم الاثنين في محكمة الصلح ببئر السبع طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.