محليات

اعتقال ممرض من دبورية مشتبه بانتحال دور طبيب بقسم الطوارىء

من المقرر أن يتم طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء بمحكمة الصلح في تل أبيب على ذمة التحقيقات الجارية.

أفادت الشرطة أنه تم مساء أمس الثلاثاء اعتقال مشتبه (26 عاما) من منطقة دبورية في تل أبيب، بشبهة قيامه بانتحال وتقمص دور طبيب في مستشفى ’تل هشومير‘.

هذا ومن المقرر أن يتم طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه خلال ساعات نهار اليوم الأربعاء بمحكمة الصلح في تل أبيب على ذمة التحقيقات الجارية.

وفي التفاصيل، ذكرت الشرطة أنها تلقت شكوى قبل عدة أيام حول الشبهات، وتبيّن من خلال التحريات أن الشاب المشتبه درس التمريض بإحدى كليات التمريض وبعدها انتحل دور طبيب بالمستشفى وباشر بتقديم العلاج للمرضى الذين وصلوا الى قسم الطوارئ في المستشفى، وذلك دون حيازته على المؤهلات الضرورية والقانونية.

وأشارت الشرطة الى أن طاقم إدارة المستشفى اشتبهوا بأمر الشاب وقد زادت الشكوك بعد أن قاموا بمطالبته بإبداء وجهة نظره حول إكمال علاج مريض بقسم الطوارئ، وبالفحص تبيّن أن المريض لم يتلق العلاج من قبل أي من أفراد الطاقم الطبي الموظف في المستشفى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.