محليات

احمد ابو صويص للشمس: مجمع النقب التجاري عزرئيلي يطرد الحارس لانه عربي

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع الزميل الصحفي احمد ابو صويص حول ما كشفت عنه اذاعة ريشت ب بما يتعلق بمجمع تجاري النقب – كنيون هنيغف في بئر السبع والتابع لشركة عزرئيلي.

وقال ابو صويص للشمس: ان متجر ابل في المجمع قد طرد الحارس العربي من النقب فقط لانه عربي ليس اكثر، وان الاوامر صدرت الى ادارة الكنيون في عزرئييل ان لا يشغلوا حراس امن عربا. وان الحارس المذكور كان يعمل ويشهد له كل من عرفه باستقامته وامانته. وان هو اصلا من نبه متجر ابل من امكانية السرقة من المتجر.

كما اصدر النائب طلب ابو عرار بيانا بهذا الخصوص جاء فيه: "قرار إدارة شركة ״كنيون عزرائيلي" عدم تشغيل رجال أمن او عمال نظافة من العرب البدو في المجمّع، قرار مخالف لقوانين العمل وقرار عنصري من الدرجة الاولى. ولتعلم إدارة "كنيون هنيغب"، ان العرب يشكلون نسبة كبيرة من رواد وزبائن المجمّع، وكذلك للكثير من المحال التجاري في المنطقة. قرار من هذا القبيل ليس له مكان، واطالب حالا بإلغاء القرار، وارجاع رجل الأمن العربي الذي فصل لمكان عمله حالا، وقدمت استجوابا مستعجلا لوزير العمل والرفاه بهذا الخصوص".

للاستماع الى ما قاله الصحفي احمد ابو صويص بهذا الشأن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.