محليات

الكشف عن جريمة قتل احلام زيادات ولائحة اتهام بحق زوجها

سمحت الشرطة قبل ظهر اليوم بالنشر حول تقديم لائحة اتهام اليوم الاحد في المحكمة المركزية بالناصرة بحق عوني زيادات المتهم بقتل زوجته احلام زيادات.

وقالت الشرطة في بيانها حول الموضوع: انه ومع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف قضية جريمة قتل المرحومة احلام زيادات - 20 عاما - التي كانت قد تم استلام اخطار حول اختفاء اثارها يوم 25.10 الفائت من قبل زوجها عوني زيادات - 24 عاما - من سكان نتسيرت عيليت الذي ادعى في حينه تعرض زوجته المرحومة للخطف بينما كان واياها عائدين من سهرة بحيفا وذلك مع وصولهما لشارع رقم 79 من قبل مجهولي الهوية.

وتضيف الشرطة ان الامر اثار الشك في نفوس المحققين، وقد تم اعتقال زوجها فيما بعد مع مباشرة الشرطة اعمال بحث واسعة حثيثة في منطقة حيفا والناصرة وغيرها من المناطق بحثا وراء زوجتع المفقودة عبثا.

وقد تم اليوم رغم عدم ايجاد الجثة للمرحومة حتى الان التقدم بلائحة اتهام ضد الزوج عوني بالضلوع في جريمة قتل زوجته المرحومة احلام وكذلك تم التقدم بطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضده.

هذا وتبين من مادة التحقيقات على ان المرحومة وزوجها المتهم كانا قد استأجرا غرفة في نتسيرت عيليت يوم 24.10 الفائت وقد اقدم الزوج المتهم على خنق زجته مسفرا عن وفاتها حاملا جثة المرحومة لسيارته ومسافرا دافنا اياها في مكان ما الذي لم يتمكن المحققون من التوصل اليه رغم الجهود الجمة التي تم بذلها.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.