محليات

السيد مجاهد عواودة للشمس: 15 بيتًا غرق وطرق اغلقت والسبب نتسيرت عيليت

المجلس المحلي واعضائه بصدد ارسال عدة رسائل تحوي شكاوى عدة، الى وزارة الاسكان وكذلك وزارة الداخلية وكذلك بلدية نتسيرت عيليت لمعالجة هذه الاضرار

قال السيد مجاهد عواودة رئيس المجلس المحلي في كفركنا ان سبب سد قنوات الصرف الصحي في بلدة كفركنا، هو تدفق المياه والامطار والاتربة من بلدة نتسيرت عيليت نتيجة الاحياء والبنايات التي تبنيها بلدية نتسيرت عيليت وتشرف عليها وزارة الاسكان.

وقال انه يحمل المسؤولية لوزارة الاسكان لانها المسؤولة المباشرة عن اعمال البناء.

هذا وقد سبب تدفق الامطار التي هطلت اليوم الى غرق 15 بيتا في كفركنا، وكذلك اغلاق طرق رئيسة في البلدة مما سبب اضرارا متفاوتة عدة وفيضانات عديدة.

ونوه الى ان المجلس المحلي واعضائه بصدد ارسال عدة رسائل تحوي شكاوى عدة، الى وزارة الاسكان وكذلك وزارة الداخلية وكذلك بلدية نتسيرت عيليت لمعالجة هذه الاضرار.

للاستماع للقاء الكامل: 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.