محليات

جامعة تل ابيب تفتح ابوابها للزيارات الطلابية في حرمها الجامعي

في خطوة ومبادرة حسنة من قبل جامعة تل ابيب, وبالتزامن مع بداية السنة الدراسة في الجامعة, فتحت ادارة جامعة تل ابيب ابوابها مرحبة بالزيارات المدرسية من المجتمع العربي. وذلك بهدف كسر حاجز الغموض والرهبة عند طلاب الثانويات وللتعرف عن كثب على أقسام ومرافق الجامعة بالإضافة لمعايشة اجوائها التعليمية والاجتماعية.

فقد خصصت جامعة تل ابيب برنامجا خاصا ومثريا لسيرورة كل زيارة وزيارة, وذلك على يد قسم ومركز خاصة لاستقبال هذه الزيارات. والتي تشمل الاستماع والتعرف على طلاب عرب في سنوات متقدمة الذين بدورهم يشرحون للطلاب عن كل المراحل الجامعية بالإضافة لتجربتهم الشخصية, ومن خلال مرافقتهم في اقسام وبنايات الجامعة. وكذلك يعيش الطلاب اجواء محاضرة جامعية التي يمررها احد المحاضرين في الجامعة لاحد المواضيع. وفي النهاية يستمع الطلاب لشرح واف للخدمات التي تقدم من مكتب عميد الطلبة للطلاب العرب بشكل خاص.

يذكر ان الجامعة تستقبل الاف الطلاب الثانويين خلال السنة من جميع انحاء البلاد .











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.