توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة اليوم الأربعاء نتيجة استمرار مرور كتلة هوائبة باردة نسبياً بالقرب من المنطقة، بحيث تصبح دون معدلاتها العامة.

يسود طقس مائل للبرودة، وتسقط امطار خفيفة في أجزاء من شمال ووسط البلاد خلال ساعات الصباح، ويكون الطقس اكثر برودة ليلاً.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة الخميس، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً، ويحتمل تساقط امطار خفيفة صباحاً خاصة في شمال البلاد.

واعتباراً من الجُمعة، تضرب عواصف شتوية باردة غرب القارة الأوروبية، بالتزامن مع اندفاع مرتفع جوي في كافة طبقات الجو الى البلاد، لذا يطرأ ارتفاع ملحوظ تدريجي على الحرارة، لتسود لاحقاً اجواء دافئة فوق المعتاد لمثل هذا الوقت من العام خلال ساعات النهار، وتنشط الرياح الشرقية مطلع الأسبوع، ما يزيد الشعور بالبرودة خلال ساعات الليل، وعليه يكون الطقس متقلب، دافئ نهاراً، بارد نسبياً ليلاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.