محليات

مجلس محلي عيلوط يختتم مهرجان التراث والفن الأول

بحضور جمهور غفير، اختتم رئيس مجلس محلي عيلوط إبراهيم أبو راس وقسم الشباب يوم امس السبت مهرجان التراث والفن الأول، والذي اقيم في نهاية الأسبوع الماضي يومي الجمعة والسبت على ارض ملعب التدريبات في استاد عيلوط.

تخلل اليوم الأول منطقة العاب نفخ "جيمبوري"، وعروض فنية للأطفال مع عمو ريدان، وعرض لفرقة شهريار والمطرب علاء عزام، واختتم اليوم الأول بالعرض الموسيقي "يا ستي" بمرافقة دلال أبو آمنة وفرقتها.

أما عروض اليوم الثاني، فشملت عرض محبوبي الأطفال فوزي موزي وتوتي، وبعدها عرض زجل شعبي للفنان عصام عمرو وابنه صهيب وفرقته، ومسك الختام كان العرض الفلكلوري "الغريبة" بمشاركة فرقة الناصرة للفنون الشعبية. يشار الى أنه هذه المرة الأولى الذي يقام فيها مهرجان بهذا الحجم في القرية، حيث شارك جمهور كبير من عيلوط والمنطقة وأضفو أجواء رائعة.

وقد برز في الاحتفال دور ابناء الشبيبة، حيث تم اسناد مهمة عرافة الحفل الى طلاب من القرية: دانا ابو راس، محمد عبود، سمى ابو راس، وغدير ابو راس التي تم تكريمها من رئيس المجلس ابراهيم ابو راس على جهودها ومثابرتها في تأليف كتاب خاص ومميز باللغه العربية.

وشكر رئيس المجلس ابراهيم أبو راس أبو عاهد بكلمته الحضور وأهالي القرية، وأثنى على دور طاقم ادارة المهرجان الممثل بطاقم الموظفين في المجلس والمساهمة بانجاح اخراج المشروع الى حيز التنفيذ ولا سيما أنه المهرجان الأول في القرية، وأكد على دور المجلس بالقيام بمثل تلك الفعاليات والبرامج على مدار السنة.

أما مدير قسم الشباب في المجلس ومدير المهرجان نائل عودة فقد أشار في كلمته الى أن "القرية تشمل نهضة تربوية ثقافية شبابية، والمهرجان هو تتويج لهذه الجهود، حيث تم اعداد برنامج فني حافل مع التركيز على برامج وفعاليات لجميع افراد العائلة".


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.