مظاهرة احتجاجية حاشدة ضد قتل النساء في يافا

شارك المئات من المتظاهرين بعد ظهر اليوم في المظاهرة التحتجاجيه ضد قتل النساء وسفك الدماء ، والتي نظمتها جمعيات نسويه ومجموعة ناشطات ونشطاء، في اعقاب استمرار مسلسل سفك الدماء النسوية وكان اخرها مقتل المغدورتين هدى ابو سراري وهويدا شوا من مدينة يافا قتلا .

وانطلقت المظاهرة الحاشده ب عنوان " لا للعنف ضد النساء، نعم للحق في الحياة"، بمشاركة المئات من اهالي يافا اللد والرمله وانحاء البلاد نشطاء وناشطات من كافة الأطر السياسية والاجتماعيه.

هذا وانطلقت المظاهره من شارع يفيت التي دعت إليها نساء ناشطات وجابت شوارع المدينة مرافقه بالهتافات ورفع الشعارات المنددة ووصولًا حديقة الغزازوة حيث الكلمات الصارخة التي تناشد الجهات المسؤولة والمختصه وقف ومنع الجرائم والعنف.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.