النشرة الجوية

انخفاض درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بقليل

تنخفض درجات الحرارة الأربعاء الى 23 درجة في القدس وأقل من ذلك في الجبال المُرتفعة، لتكون الحرارة دون معدلاتها العامة بقليل.

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، بارداً صباحاً مع تدفق كُتلة هوائية خريفية باتجاه المنطقة، ناتجة عن اندفاع منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وأنتجت حركته هبوط الضغط الجوي في محيط قبرص مع امتداد الرياح الباردة نسبياً الى المنطقة.

هذا وتنخفض درجات الحرارة الأربعاء الى 23 درجة في القدس وأقل من ذلك في الجبال المُرتفعة، لتكون الحرارة دون معدلاتها العامة بقليل.

وتكون السماء غائمة جزئياً الى غائمة ورطبة، وربما يسقط رذاذ من المطر في بعض المناطق. أما خلال النهار فتكون الأجواء معتدلة لتعود وتنخفض الحرارة ويصبح الجو بارداً ليلاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.