محليات

في مستشفى ايخيلوف النائب أيمن عودة: يجب اقامة لجنة تحقيق رسمية‎

اثر حادث الانهيار الاليم الذي وقع اليوم في تل ابيب، والذي كان ضحيته عدد كبير من العمال العرب، قام النائب أيمن عودة بزيارة مستشفى ’ايخلوف‘ حيث تم تحويل عدد من المصابين اليه، وقام النائب عودة بزيارة المصابين من أجل الاطمئنان على المصابين ومؤازرة عائلاتهم.

قال النائب عودة: "علينا الوقوف الى جانب عائلات المصابين،الذين ما زالوا قلقين على حال اولادهم، اتمنى الشفاء العاجل للعمال المصابين، قلبنا واهتمامنا موجودون الآن مع عائلاتهم".

واضاف النائب عودة: "لا يمكن ان نقبل باستمرار هذا الواقع الأليم والموجع، منذ بداية العام الحالي قتل 32 عامل غالبيتهم من المواطنين العرب، هذا الواقع لحوادث العمل هو نتيجة لانفلات تام وتنصل مؤسسات الدولة من مسؤوليتها على سلامة وحياة العمال. قمنا مؤخرًا بمظاهرات وجلسات عديدة من اجل منع حادث العمل القادم وعليه اطالب رئيس الحكومة باقامة لجنة تحقيق رسمية تعمل على الحد من هذه الحوادث".

كما وتطرق عودة للردود التي شهدت في المواقع الاخبارية العبرية بعد وقوع الحادث، حيث قال: "هذه مرآة لواقع المجتمع الاسرائيلي، والذي يغذى من أعلى الهرم وينبت على قيم العنصرية والكراهية ودق الأسافين بين المستضعفين".




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.