محليات

النقب: الشرطة تبحث عن مفقود في مجمع للمياه

تتواصل قوات من الغواصين والشرطة اعمال البحث وراء الشاب المفقود في النقب

عممت المتحدثه باسم الشرطة بيانا ورد فيه: "قبل نحو ساعة من ساعات عصر نهار اليوم الاربعاء، بالنقب ، في القرب من كيسوفيم شارع رقم 22, ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره ، عاين مواطنين بشاب يهودي يدخل عمق مجمع للمياه هناك للسباحه ، ترعه واسعه ، مختفيا عن الانظار مخطرين الشرطة",

مضيفة: "هذا وتواصل قوات من الغواصين والشرطة التي هرعت الى هناك اعمال البحث وراء الشاب المفقود جنبا الى مواصلة الشرطه التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات".

لاحقا وصلنا بيان من الشرطة جاء فيه: " تم العثور ونشل جثة الشاب المفقود من عمق مياه المجمع مع اقرار الطواقم الطبيه وفاته في المكان".

وكما وصلنا من الناطقة بلسان الشرطة بيانا جاء فيه: "بينات هوية الشاب المرحوم الشخصية ما زالت قيد الفحص ولربما هو يكون من الوسط العربي سكان المنطقة هناك، هنالك علامات ما تشير لكن لا جزم بهذه المسأله بعد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.