محليات

مصرع حسني زيادات من مقيبلة جراء انفجار إطار شاحنة

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنه قرابة الساعة 10:03 من صباح اليوم الاربعاء تم تلقي بلاغ في منطقة الجلبوع عن إصابة شخص نتيجة انفجار إطار شاحنة في المجلس الإقليمي الجلبوع.

وصل طواقم الأسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى المكان وقامت بتقديم الإسعافات الأولية ومحاولات الإنعاش للمصاب، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل وتم إقرار وفاته بالمكان.

وعلمنا لاحقا أن المرحوم يدعى حسني زيادات من سكان بلدة المقيبلة، ويبلغ من العمر نحو 50 عاما.

وأفادت الشرطة أنه نحو الساعة 10:03 من صباح اليوم الاربعاء وقع حادث عمل في بلدة المقيبلة بمنطقة العفولة، تخلله إصابة المواطن حسني زيادات (40 عاما) وهو صاحب كراج تصليح بناشر سيارات وذلك جراء انفجار حصل في إطار شاحنة خلال انهماكه بملئه بالهواء ونفخه، وقد أسفر الحادث عن وفاة المواطن في المكان.

هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع اخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد رمزي أبو عمر، وهو صديق المرحوم، حيث قال: "إنا لله وإنا اليه لراجعون. المرحوم يعمل في محل لتصليح البناشر، وأثناء أداء عمله في ساعات الصباح قام بتصليح إطار سيارة شحن وحصل ما حصل، وتوفي على الفور قبل وصول سيارة الإنقاذ".

استمعوا للقاء الكامل:


المرحوم حسني زيادات


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.