محليات

فك رموز جريمة تدفيع الثمن بيافة الناصرة واعتقال مشتبهين يهود

اصدرت الشرطة بيانا قبل قليل جاء فيه: "يوم 10.06.2016 نحو الساعة 02:50 فجرا تم اضرام النيران في مركبتين وحرقهما داخل كراج وموقف سيارات في ضواحي بلدة يافة الناصره في الشمال، وكذلك تم رش كتابات معادية ت وكراهية للعرب على سور وعلى ثلاث مركبات كانت مركونة هناك".

وتضيف الشرطة في بيانها: "يوم 10.07.2016 تم اعتقال مشتبهين اثنين قاصرين (15عاما) من الوسط اليهودي للاشتباه فيهما بتنفيذ الجريمة على خلفية قومية معادية وقاصر ثالث مشتبه ( 15عاما) بالمساعدة في تنفيذها، وقد اعترف المشتبهون الثلاثة خلال تحقيقات الشرطه ووحدة مكافحة الجرائم القومية وجهاز الامن العام "الشاباك" بما نسب اليهم من شبهات، معللين ذلك بالانتقام لعملية اطلاق النار التي جرت في مركز سارونا التجاري بتل ابيب".

هذا وتم تمديد اعتقال مشتبهين اثنين حتى اليوم 14.07.2016 بينما الثالث تم تمديد اعتقاله حتى غد الجمعة الموافق-15.07.2016. وقد احيل المشتبهان الاولان اليوم الخميس لمحكمة الصلح بالناصرة لتمديد اعتقالهما مرة اخرى تمهيدا للتقدم بتصريح ادعاء عام ضدهما مطلع الاسبوع المقبل ومن ثم تقديم لائحة الاتهام بحقهما.

يشار ان امر حظر نشر ما زال ساري المفعول حول تفاصيل وبينات هوية المشتبهين الثلاثة.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.