محليات

مفيد مرعي يفوز برئاسة مجلس حرفيش المحلي

مفيد مرعي لاذاعة الشمس: خطة العمل موجودة لدي منذ أن بدأت عملي، ولا أقول أننا نريد أن نعمل فنحن بدأنا بالعمل

أسفرت نتائج انتخابات رئاسة مجلس حرفيش المحلي، التي جرت يوم أمس الثلاثاء عن فوز القائم بأعمال الرئيس السيد مفيد مرعي على منافسه السيد منيب بدر.

وحسب بيان وزارة الداخلية فان السيد مفيد مرعي حصل على 2203 أصوات بنسبة 55,31% مقابل 1780 صوتا أي بنسبة 44,69% حصل عليها منافسه منيب بدر، وبلغت نسبة التصويت الاجمالية 92% من مجموع أصحاب حق التصويت والذين بلغ عددهم 4351 ناخبا وناخبة.

يذكر أن هذه الانتخابات جاءت في أعقاب استقالة رئيس المجلس السابق، السيد ماجد عامر لأسباب شخصية في شهر أيار المنصرم.

وكانت اذاعة ‘الشمس’ قد تحدثت صباح يوم أمس الى المرشحين المتنافسين وهما يقومان بجولة مشتركة على صناديق الاقتراع.

وأعلن السيد مفيد مرعي، الذي يشغل منصب قائم بالأعمال وبات اليوم رئيسا للمجلس المحلس أن: "خطة العمل موجودة لدي منذ أن بدأت عملي، ولا أقول أننا نريد أن نعمل فنحن بدأنا بالعمل، وجاء ترشيحي لإكمال المشوار الذي بدأنا به والخارطة الهيكلية التي هي المفتاح الأساسي وتطوير البلد". وعن أهم المشاكل في حرفيش، قال مفيد: "برأيي أنها الخارطة الهيكلية وتوسيعها لنصل الى وضع يكون باستطاعة كل مواطن البناء وان يسكن به مع عائلته، واذا قمنا بحل هذه المشكلة فإنه يكون من السهل حل باقي المشاكل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.