النشرة الجوية

انخفاض درجات الحرارة وبقائها أعلى من المعدل السنوي

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات مئوية.

يكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم غدٍ الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الخميس المقبل سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة غلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت المقبل لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً بوجه عام نهاراً، ومعتدلاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، ولطيفاً جداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.