محليات

هرتسوغ يكرر استعداده للإنضمام للإئتلاف الحكومي

كرر رئيس المعارضة وحزب العمل يتسحاق هرتسوغ استعداده للانضمام إلى الائتلاف الحكومي. وأضاف انه ’اذا ما تلق طرحا مناسبا يتيح لحزبه قيادة دفة الدولة فإنه سيدرسه بجدية وسيعرضه على مؤسسات الحزب للبت فيه‘.

تطرق هرتسوغ إلى المعارضين لدخول الائتلاف الحكومي قائلا إن "العمل حزب ديمقراطي وجميع الاصوات الصادرة عنه جديرة ومناسبة". وأفيد أن اقوال رئيس المعارضة وردت الليلة الماضية خلال تظاهرة قام بها العشرات من نشطاء حزب العمل قبالة منزله في تل ابيب احتجاجا على الاتصالات الرامية إلى ضم الحزب إلى الحكومة.

إلى ذلك افادت وسائل إعلام عبرية أن هرتسوغ ينوي عرض حقيبتين وزاريتين ومنصب نائب وزير على تسيبي ليفني رئيسة حزب الحركة شريكة العمل في كتلة المعسكر الصهيوني لاقناعها بدخول الحكومة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.