أفادت الشرطة أنها تلقت بلاغا في ساعات ظهر اليوم الأحد حول طعن مواطنة اسرائيلية من قبل شابة عربية الهوية.

هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة بأعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، بما يشمل الخلفية التي لم يجزم بخصوصها بعد.

وأفادت الشرطة لاحقا أنه تم ترجيح شبهات الخلفية القومية وراء عملية الطعن، حيث تبيّن أن حارس أمن في المنطقة الصناعية لاحظ بالحاصل وبمنفذة العملية فقام مقتربا بالسيطرة عليها دون إطلاقه عيارات نارية، وبالتالي أبعد سكينا كانت تحملها بيدها وكذلك سكين أخرى كانت بحقيبتها، والتحقيقات جارية.

وذكرت الشرطة أن الشابة المشتبهة من سكان كفرقاسم وتبلغ من العمر نحو 23 عاما.

أعلنت شرطة الشارون للتو أن التحقيقات الاولية للشرطة تبيّن أن شابة (23 عاما) من سكان كفر قاسم (وهي ليست من سكان كفرقاسم بالأصل)، قد نفذت عملية طعن سيدة (30 عاما) في المنطقة الصناعية لراس العين قرب المجمع ’افيك‘ الذي يجاور كفر قاسم وفي المدخل الجنوبي لكفر قاسم باتجاه اليمين.

وذكرت الشرطة انه تبين من نتائج التحريات والتحقيقات الأولية أن حارس أمن بمبنى مقارب في شارع "هملأخا" في "روش هعاين" سمع صراخ استغاثة وجلبة صادرة من اتجاه الشارع المجاور، فلاحظ سيدة مشتبهة تحمل سكينا محاولة طعن سيدة، اخرى فما كان منه إلا أن قام بالإسراع للمكان مشهرا مسدسه ملصقا اياه برأسها وسيطر عليها بمساعدة مواطنين آخرين عبرا من المكان، وأبعدوا سكينا كانت تحملها وأخرى بحوزتها، وبالتالي قام طاقم دورية شرطة الذي كان بالجوار وهرع الى المكان باعتقال المشتبهة التي تبين أنها من كفر قاسم، الى جانب إحالة طواقم الاسعافات السيدة الجريحة المصابة بجروح طفيفة، وهي من كفار سابا وتبلغ من العمر 30 عاما، للعلاج بالمستشفى.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.