النشرة الجوية

أجواء باردة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة

يطرأ اليوم الأحد انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة، ويتحول الطقس الى بارد نسبياً نهاراً وبارد خلال ساعات الليل.

تنشط الرياح الغربية بوجهٍ عام، تُرفق بهبات قوية أحياناً، تكون مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق خاصة الجنوبية منها. ويتوقع ظهور كميات مختلفة من السحب، بحيث تصبح السماء غائمة جزئية الى غائمة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على فترات في مناطق متفرقة من البلاد.

وفي يوم الاثنين يكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً وبارداً ليلاً، وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بثلاث درجات مئوية، وتكون السماء غائمة جزئياً مع فرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد. وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وغربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط الى عال ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء المقبل يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بحيث تقارب درجات الحرارة معدلاتها العامة، ويكون الجو مائلاً للبرودة فوق الجبال فيما تصبح مائلة للدفء في الاغوار واريحا والبحر الميت، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة واالبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الأربعاء خلال الأسبوع الجاري، يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة بحيث تصبح فوق معدلاتها العامة، وتكون الأجواء دافئة نسبياً نهارا في الجبال، وحارة نسبياً في بقية المناطق. وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يومي الخميس والجمعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.