عالمي

مقتل 62 شخصا اثر تحطم طائرة ركاب إماراتية جنوب روسيا

تحطمت طائرة ركاب من طراز "بوينغ 737-800" أثناء هبوطها في مطار مدينة روستوف على الدون السبت 19 مارس/آذار، وترجح السلطات الروسية مقتل 62 شخصا كانوا على متنها بمن فيهم الطاقم.

وقدم الرئيس فلاديمير بوتين تعازيه لكل من فقد ذويه في الكارثة الجوية بروستوف على الدون وأفاد المتحدث الرئاسي دميتري بيسكوف أن الرئيس كلّف محافظ مقاطعة روستوف ووزير الطوارئ بتقديم كل ما يلزم لأسر الضحايا.

وحسب مصادر أجهزة الطوارئ فقد كان على متن الطائرة المنكوبة التابعة للشركة الإماراتية "فلاي دبي" 55 راكبا وتكون طاقمها من 7 أشخاص، وحسب المعطيات الأولية فإن الطائرة القادمة من دبي تحطمت أثناء محاولة الهبوط.

وحسب معلومات وزارة الطوارئ الروسية، فإن الطائرة تحطمت إلى أجزاء على المدرج واشتعلت فيها النار، وقد تم إطفاء الحريق، ويعمل في مكان الحادث أكثر من 700 شخص و90 آلية من أجهزة الإنقاذ والطوارئ في مقاطعة روستوف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.