قدمت محكمة الصلح في مدينة الناصرة اليوم الاحد لائحة اتهام بحق امام مسجد شهاب الدين في مدينة الناصرة الشيخ ناظم ابو سليم (45 عاما)بشبهة التحريض على الارهاب وعلى قتل سائق سيارة اجرة ودعم المنظمات الارهابية. وكان قد اعتقل الشيخ ناظم ابو سليم في شهر اوكتوبر ، حيث قال احد الشبان المتهمين بقتل سائق سيارة الاجرة انه تأثر من خطبة الشيخ وهو من طلب منه ارتكاب الجريمة. هذا واستجابت المحكمة لطلب المحامي رافي مصالحة بتاجيل المحكمة حتى يوم الثلاثاء 2010-11-09.

قدمت محكمة الصلح في مدينة الناصرة اليوم الاحد لائحة اتهام بحق امام مسجد شهاب الدين في مدينة الناصرة الشيخ ناظم ابو سليم (45 عاما)بشبهة التحريض على الارهاب وعلى قتل سائق سيارة اجرة ودعم المنظمات الارهابية.

وكان قد اعتقل الشيخ ناظم ابو سليم في شهر اوكتوبر ، حيث قال احد الشبان المتهمين بقتل سائق سيارة الاجرة انه تأثر من خطبة الشيخ وهو من طلب منه ارتكاب الجريمة.

هذا واستجابت المحكمة لطلب المحامي رافي مصالحة بتاجيل المحكمة حتى يوم الثلاثاء 2010-11-09.

واشار محامي الدفاع عن الشيخ ناظم ايو سليم رافي مصالحة خلال حديثه مع الزميل بهاء شحادة ضمن برنامج حصاد اليوم انه سيطالب المحكمة بالافراج عن موكله بكفالة.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.