محليات

المحكمة العليا ترد الالتماس الذي تقدم به المحامي جواد بولس للافراج عن القيق

أفاد مدير الوحدة القانونية في هيئة شؤون الأسرى والمحررين إياد مسك قبل قليل، أن المحكمة العليا الإسرائيلية في جلستها التى عقدت اليوم الأربعاء حول إعتقال الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 64 يوما على التوالي، قد اجلت البت في القرار بشأن الإفراج عنه بسبب تدهور وضعه الصحي، وذلك لحين دراسة الوضع الطبي له ولم تحدد موعدا لذلك.

وقال مسك ان المحكمة صادقت على إستمرار إعتقاله الإداري تاركة المجال لإتفاق بين محامي الأسير والنيابة العسكرية الإسرائيلية تحت إدعاء وجود معلومات إستخبارية سرية تدينه.
وأوضحت الهيئة أن محامو الأسير محمد القيق كانوا قد رفعوا التماسا الى المحكمة العليا طالبوا فيه بإلغاء إعتقاله الإداري والإفراج الفوري عنه بعد تدهور وضعه الصحي بسبب الإضراب الطويل.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.