فلسطيني

الطفل احمد دوابشة عاد يسير على قدميه

قالت مصادر طبية في مستشفى "تل هشومير" لموقع " 2 Online" ان تقدما جوهريا طرأ على الوضع الصحي للطفل احمد

عاد الطفل احمد دوابشة ابن الاربعة اعوام من قرية دوما للسير على قدميه مجددا بعد ان فقد القدرة على المشي نتيجة اصابته بجراح شديدة الخطورة في الهجوم الارهابي اليهودي الذي استهدف منزل اسرة دوابشة في قرية "دوما" جنوب نابلس وادى لمقتل شقيقه علي ووالديه حرقا بنيران الارهاب التي التهمت المنزل بكل محتوياته قبل ثلاثة اشهر.

وقالت مصادر طبية في مستشفى "تل هشومير" لموقع " 2 Online" ان تقدما جوهريا طرأ على الوضع الصحي للطفل احمد خاصة في عملية اعادة التأهيل ورغم ان الطفل احمد لم يتمكن حتى الان من السير منفردا لكنه قد ينجح في ذلك خلال ايام معدودة.

هذا ووصل الطفل احمد دوابشه الى المستشفى و 60% من جسده محترقا وفقد وعيه وبعد عدة ايام استفاق وروى له الاطباء ما حدث له ولأسرته خاصة ان اول شيء قاله حين استفاق من الغيبوبة "اين امي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.