رياضة عالمية

بث مباشر - نهائي كاس العالم للاندية: برشلونة X ريفر بلايت

يتطلع فريق برشلونة الأسباني للانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب كأس العالم للأندية وذلك عندما يواجه ريفر بليت الأرجنتيني في المباراة النهائية على استاد يوكوهاما الدولي في اليابان.



ويسعى برشلونة لتقديم عرض شيق غدا في سبيل التتويج باللقب للمرة الثالثة بعد تجربته الناجحة في البطولة عامي 2009 و.2011

كما يسعى الفريق الكاتالوني لإحراز لقبه العشرين على الساحة الدولية والقارية ليعادل الرقم القياسي الذي ينفرد به فريق الأهلي المصري.

وعلى الجانب الأخر، فإن ريفر بليت لن يكون بالصيد السهل، حيث تراود الفريق أحلام مشروعة هو الأخر في ظل سعيه لأن يصبح رابع فريق من أمريكا الجنوبية وأول فريق أرجنتيني يحرز اللقب بعد كورينثيانز (2000 و2012) وساو باولو (2005) وإنترناسيونال (2006).

المباراة لا تقبل التوقعات رغم أن برشلونة سيكون المرشح الأقوى للظفر باللقب بعد فوزه المثير على قوانجتشو الصيني بثلاثة أهداف سجلها النجم الاوروجوياني لويس سواريز في الدور قبل النهائي في الوقت الذي حقق فيه ريفر بليت فوزا بشق الأنفس على سانفراتشي هيروشيما الياباني بهدف نظيف سجله لوكاس نيكولاس ألاريو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.