سفر

تايلاند.. راحة واسترخاء وطبيعة خلابة لا مثيل لها

تعتبر تايلاند الوجهة السياحية والإستوائية المفضلة ومقصد غالبية السياح حول العالم، حيث تتمتع بشواطئها البيضاء ومياهها الكريستالية العذبة وغاباتها الرائعة.

اذا كنت ترغب براحة حقيقية واسترخاء قد لا تجده بالجزر المكتظة، فإن جزر ترانغ في جنوب شرق تايلاند هي مقصدكم. حيث تعتبر جزيرة كوه ليبونغ أكبر جزيرة بمجموعة جزر ترانغ، وهي المقر الأخير لحيوانات الأطوم في تايلند، وبالإمكان استئجار سفينة لمراقبة الأطوم، وتكلف الرحلة 35 دولاراً لكل ثلاث ساعات.

كما يوجد في جزيرة كوه موك، التابعة لجزر ترانغ، مجموعة من المنتجعات البسيطة، مثل منتجع شاطئ. ويزور غالبية السياح مغارة موراكوت في جزيرة كوه موك. ويمكن للزوار السباحة داخل المغارة المعتمة والخروج من الجانب الثاني للجبل.

أما أشهر جزيرة بين هذه الجزر هي جزيرة كوه كرادان، المشهورة برمالها البيضاء ومياهها الصافية. ويوجد في كوه كردان شعب مرجانية متصلة بالشاطئ ويمكن المشي عليها في فترة الجزر. ك‍ما يمكن لزوار جزر ترانغ أن يتسلقوا الجبال في جزيرة كوه ما.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.