محليات

صمت النساء وزيادة الجريمة بالوسط العربي

قالت السيدة سماح اغبارية لإذاعة الشمس: ’المرحومة سندس متزوجة ولديها أطفال، طفلها الصغير بالحضانة وتكلمت معي زميلتها وقالت لي بأنها سيدة متعلمة وعاملة ولديها أطفال وهي امرأة عادية جدا‘.

وقعت في ساعات مساء أمس المتأخرة جريمة قتل في الرملة راحت ضحيتها السيدة ناريمان مغربي (50 عاما) وابنتها سندس شمروخ (28 عاما) حيث عثر على جثتيهما قرب المدينة مصابتين بالرصاص.

تحدثت إذاعة الشمس مع العاملة الإجتماعية سماح سلامة اغبارية، حيث قالت: "حسب ما سمعت بأن اخت الضحية كانت ناشطة، وهنالك فتيات من جمعية أعلنوا الحداد لأن الأم وابنتها معروفتين والأخت معروفة. الصعقة كبيرة جدا ولا ندري من أين أتت هذه المصيبة".

وأضافت: "المرحومة سندس متزوجة ولديها أطفال، طفلها الصغير بالحضانة وتكلمت معي زميلتها وقالت لي بأنها سيدة متعلمة وعاملة ولديها أطفال وهي امرأة عادية جدا. الوالدة امرأة بأواخر الخمسينات من عمرها لديها أولاد وبنات متزوجون. قالت الشرطة أن الخلفية جنائية وهنالك خلاف بين عائلات والنساء رحن ضحية لهذه الخلافات".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.