محليات

وفد من القائم المشتركة ولجنة الحج والعمرة يلتقون وزير الأوقاف الأردني

قال النائب أيمن عودة لإذاعة الشمس: ’اتفقت مع وزير الأوقاف الأردني أن نأتي بزيارة ميدانية الى المكان، ونحن الآن في الميدان ونعمل على حل المشاكل مهنيا، وبرأيي هذه أحسن الطرق‘.

يتواجد النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة، مع نواب آخرين في منطقة الشونة بمنطقة غور الأردن حيث يلتقون وزير الأوقاف الأردني الدكتور هايل عبد اللطيف داوود، من أجل بحث إمكانية تسهيل وتسيير أمور الحجاج العائدين من الديار الحجازية.

تحدثت إذاعة الشمس مع النائب أيمن عودة، حيث قال: "يرافقني النواب مسعود غنايم وأحمد الطيبي ويوسف جبارين وأيضا من لجنة الحج والعمرة. نحن نبحث قضية تسهيل عملية إياب الحجاج من الديار الحجازية، حيث أن هنالك الكثير من المعاناة خاصة في منطقة الشونة، حيث لا توجد أية مؤسسات أو قاعة أو أي أماكن ممكن أن يعيش فيها الإنسان ويبقى لمدة يوم".

وأضاف عودة: "الحجاج كثيرا ما يتواجدون هنا لعدة ساعات وأحيانا ليوم كامل بودن أي مرفق إنساني من الممكن أن يتواجدوا به أو يستفيدوا منه، لهذا زرت هذا المكان قبل شهرين مع الحجاج لكي أطلع عن كثب وأرى كم يعانون، لهذا اتفقت مع وزير الأوقاف الأردني أن نأتي بزيارة ميدانية الى المكان، ونحن الآن في الميدان ونعمل على حل المشاكل مهنيا، وبرأيي هذه أحسن الطرق".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.