محليات

ما هي قضية وادي الجوز المتهم بها الشيخ رائد صلاح؟

قال المحامي خالد الزباقة لإذاعة الشمس: ’بدأت النيابة بملاحقة الشيخ رائد صلاح بعدة ملفات، وكان واضحا لدينا نحن كطاقم دفاع أنها تهدف الى صد الشيخ رائد صلاح عن المضي قدما في مشروع الدفاع وحماية ونصرة المسجد الأقصى المبارك‘.

من المقرر أن تصدر المحكمة المركزية في القدس قرارها بشأن الإستئناف الذي رفعه الشيخ رائد صلاح.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي خالد الزباقة، حيث قال: "نحن نتحدث عن قضية حصلت منذ أكثر من 7 سنوات في مدينة القدس وهي خطبة وادي الجوز، عندما ألقى الشيخ رائد صلاح خطبة بوادي الجوز على أثر عمليات الهدم التي طالت باب المغاربة المؤدي للمسجد الأقصى المبارك، وفي ذلك الحين بدأت النيابة بملاحقة الشيخ رائد صلاح بعدة ملفات، وكان واضحا لدينا نحن كطاقم دفاع أنها تهدف الى صد الشيخ رائد صلاح عن المضي قدما في مشروع الدفاع وحماية ونصرة المسجد الأقصى المبارك، وغلفوا هذه الملاحقات التي تعتبر ملاحقات سياسية بغلاف قانوني".

وأضاف الزبارقة: "امتدت هذه المحكمة منذ العام 2007 وحتى هذه الأيام، ونحن الآن موجودون بالمحكمة المركزية بانتظار صدور قرار الحكم بالاستئناف المقدم من قبل طاقم الدفاع عن الشيخ رائد صلاح، وأيضا الإستئناف المقدم من طرف النيابة على الحكم الصادر عن محكمة الصلح".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.