عربي

اخبار العراق | اقرأ على ماذا عثرت قيادة عمليات بغداد بين البساتين الزراعية

مفاجأة كانت تختبئ بين البساتين الزراعية، وتنتظر القوات العراقية للبحث عنها وإيجادها، وهو ما كان بالفعل. تعرف على المزيد من التفاصيل في آخر اخبار العراق العاجلة.

تصدرت تصريحات قيادة عمليات بغداد، عناوين آخر اخبار العراق، مُعلنة عن عثورها على كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد، المخبأة بين البساتين الزراعية، إثر حصولها على معلومات استخباراتية دقيقة.

 

قامت قيادة عمليات بغداد، بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني واستخبارات وزارة الداخلية، بالعثور على 27 عبوة ناسفة، وعدد من قذائف المدفعية، وكذلك قذائف الهاون، فضلًا عن القاذفات من نوع سترلا، التي كان الإرهابيون يخبئونها بين البساتين الزراعية.

 

كذلك أشارت اخبار العراق إلى أنه قد تم العثور على دوائر أسلاك كهربائية، وهواتف نقالة، إلى جانب تلك العبوات الناسفة، والتي كانت تستخدم في العمليات الإرهابية، فضلًا عن عثور قيادة عمليات بغداد على دراجة نارية، كانت تستخدم في نقل المواد المتفجرة، بين البساتين الزراعية في المنطقة.

 

على الجانب الأخر، أصدرت وزارة الدفاع العراقية بيانًا تناقلته آخر اخبار العراق، صرحت فيه أن طيران التحالف الدولي، قد قام بتنفيذ إحدى عشر ضربة جوية، استهدفت مواقع وتجمعات تنظيم الدولة الإسلامية "داعش الإرهابي"، في كل من مدينة الموصل، ومدينة الرمادي، وكذلك بيجي والحويجة.

 

 

وأشارت الوزراة في بيانها المتصدر لآخر اخبار العراق، أن الضربات الجوية، قد أسفرت عن إصابة أهدافا حيوية وفعالة، وأنها قد نجحت في إلحاق خسائر في الأرواح في صفوف الإرهابيين، فضًلا عن الخسائر المادية التي سببتها الضربات الجوية في معداتهم.

 

فيما أضافت الوزارة، أن القوات الجوية قد قامت بتنفيذ ضربات وصفت بالمؤثرة، استهدفت معاقل تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، في قواطع عمليات سامراء وصلاح الدين، ونقلت اخبار العراق، أنها قد أسفرت عن إلحاق خسائر كبيرة في صفوف داعش الإرهابي

.

       

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.