محليات

اعتقال إداري بحق شابة من الناصرة لمدة ثلاثة أشهر

قال المحامي يزيد أبو أحمد لإذاعة الشمس: ’الفتاة أرسلت رسالة نصية لأختها وصديقاتها تعبر فيها عن غضبها وتضامنها مع المظاهرات في الأقصى والقدس، وقالت أنه حتى لو كلفها الأمر الشهادة فليس لديها أي مانع‘.

قامت الشرطة في الأيام الأخيرة وفي الأسبوع الماضي بحملة اعتقالات على خلفية الأحداث الأخيرة، وقد وقع وزير الأمن قبل قليل على أمر اعتقال إداري بحق شابة من مدينة الناصرة، تبلغ من العمر 19 عاما، لمدة ثلاثة أشهر.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي يزيد أبو أحمد والذي يتابع هذا الملف، حيث قال: "الإعتقال كان في البداية اعتقالا عاديا. الحديث يدور عن فتاة عمرها 19 عاما أرسلت رسالة نصية لأختها وصديقاتها تعبر فيها عن غضبها وتضامنها مع المظاهرات في الأقصى والقدس، وهنالك جملة التي سببت هذه المشكلة والتي تقول فيها أنه حتى لو كلفها الأمر الشهادة فليس لديها أي مانع".

استمعوا للقاء الكامل مع المحامي يزيد أبو أحمد:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.