أرشيف

اخبار المصارعة | اقرا اخر وأهم تصريحات بطل حزام الوزن الثقيل "سيث رولينز"

لكل عشاق متابعة اخر اخبار المصارعة، يقدم لكم موقع الشمس رصد وتحليل لاخر تصريحات بطل حزام الوزن الثقيل سيث رولينز والذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" اليوم الأربعاء.

كان موقع"WWE"  الاتحاد الرسمي للمصارعة قد قام بإجراء حوارًا مع بطل الوزن الثقيل سيث رولينز والمتواجد حاليًا في مدينة جدة السعودية والذي كان محور حديث اخبار المصارعة، والذي تحدث روليز فيه عن حياته الشخصية ونجمه المفضل، وتطرق الى آرائه في الخصم الأكثر قوة وما اذا كان بروك ليسنر أم جون سينا.

وقال بطل الوزن الثقيل روليز في تصريحاته التي تصدرت اخبار المصارعة إنه في بداية الأمر كان مغرمًا ومبهورا بكل ما يخص المصارعة والاتحاد، حيث كان يعشق بعض المصارعين وحركاتهم منذ أن كان في الثالثة عشر من عمره.

وأضاف رولينز في استكمال تصريحاته التي تصدرت عناوين اخبار المصارعة أن عشقه للمصارعة كان دافعًا له لخوض ليصبح بطل في الاتحاد الخاص بالمصارعة رغم أنه لم يحلم بسلك هذا الطريق لنفسه.

إعلان

وأوضح في متابعة لتصريحاته التي كانت محور حديث اخبار المصارعة أنه يرى نفسه أعظم بطل في تاريخ اتحاد المصارعة وهو ما يظهره العروض التي يقدمها شهريًا وعروض راو، مؤكدًا أنه يعتبر كلا المصارعين جون سينا وبروك ليسنر خصمان قويان جدًا له.

وأشار بطل الوزن الثقيل في حديثه الذي تصدر اخبار المصارعة الى تفضيله مواجهة المصارع المشهور جون سينا أكثر من بروك ليسنر الذي يتميز بالعنف ويمتلك قدرة بدنية هائلة، كما أثنى على سينا، واصفًا إياه بالمقاتل الحقيق.

وكشف رولينز في متابعة لحديثه الذي تصدر عناوين اخبار المصارعة عن الخصوم الذي يتمنى أن يواجههم وهم ماتشو مان راندي سافاج، مستر بيرفيكت، شون مايكلز، ايدي جيريرو، بريت هارت.

وأطلق في استكمال حديثه الذي تصدر اخر اخبار المصارعة بعض الصفات على بعض المصارعين منها المرعب على المصارع كين والمصارع الذي يدير كل شئ على جون سينا وملك الملوك على تريبل اتش وأفضل فريق على المصارع ذا شيلد والمجنون على دين أمبروز والمختار على المصارع رومان رينز والوحش على المصارع وبروك ليسنر.

وكشف في تصريحاته التي كانت محور حديث اخبار المصارعة عن الحركات التي كان يفضلها وهي حركة ستون كولد ستانر، معترفًا بأن حركة بيدجري لم تكن الحركة المفضلة له يومًا، كما كشف عن الرياضة التي يفضلها وهي رياضى كروس فيت والتي غيرت الكثير به.

واختتم رولينز حديثه الذي تصدر عناوين اخبار المصارعة عن سحر وجمال الشرق الأوسط، قائلا إنه مكان جميل ورائع، ومعربًا عن سعادته لوجوده بالسعودية تلبية لرغبات الجمهور الذي كان متعطشًا لرؤيته، مؤكدا أن هذا الأمر يشعره بالفخر بكونه مرحب به في المنطقة العربية.

 

        

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد