محليات

أخبار فلسطين اليوم..منظمة التحرير: خطاب أوباما أمام الأمم المتحدة اليوم خيب أملنا

تصدرت التصريحات التي خرجت على لسان صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والتي استنكر خلالها من تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما التي جاءت في خطابه اليوم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها السبعين عناوين أخبار فلسطين اليوم.

وقال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عريقات في تصريحاته التي كانت محور حديث أخبار فلسطين اليوم إن عدم تطرق الرئيس الأمريكي للقضية الفلسطينية في خطابه اليوم للأمم المتحدة كان بمثابة خيبة أمل للشعب الفلسطيني الباحث عن حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ووجه عريقات في استكمال تصريحاته التي تصدر اخر أخبار فلسطين اليوم تساؤلا الى أوباما "هل تجاهل أمريكا المستمرللاحتلال الإسرائيلي ومحاولتها لتهويد القدس واعتداءاتهم المتواصلة واقتحامهم للمسجد الأقصى سيمكنهم من القضاء على الإهاب وداعش وتحقيق الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الأوسط؟".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.