عالمي

محاولة احراق مبنى معد لاستقبال لاجئين في المانيا

افاد مصدر في الشرطة ان مبنى خاليا معدا لاستقبال لاجئين قرب بوخوم في غرب المانيا تعرض صباح الخميس لمحاولة احراقه، مرجحا ان يكون الحريق مفتعلا.

وقال المصدر انه قرابة الساعة 8,15 بتوقيت غرينتش ، لوحظ ان حريقا اندلع في مبنى بلدي في فيتن احدى ضواحي بوخوم، لافتا الى انه تم اخماده سريعا من دون ان يؤدي الى اضرار جسيمة.  

وعثر المحققون في المكان على مواد قابلة للاشتعال ما يرجح فرضية ان الحريق مفتعل، وفق المصدر نفسه. وذكرت وسائل اعلام المانية ان بلدية فيتن ستمضي قدما في مشروع استضافة لاجئين في المبنى الذي سيستقبل في ايلول/سبتمبر ما بين ثلاثين وخمسين من هؤلاء.  

وفي ظل تدفق عدد كبير من اللاجئين على المانيا، تصاعدت في الاسابيع الاخيرة اعمال العنف التي تستهدف طالبي لجوء او مراكز لاستقبالهم وخصوصا في شرق البلاد.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.