محليات

هل شعرتم بالهزّة؟ هزة أرضية بقوة 4.3 في البحر الميت والجنوب

ضربت هزة ارضية صباح اليوم البلاد والاردن بقوة 4.3 درجة وشعر سكان مدن في البلاد بالهزة كبئر السبع واشدود دون ان تقع اصابات.

أكد المعهد الجيوفيزي الاسرائيلي صباح اليوم وقوع هزة أرضية صباح اليوم قرابة الساعة 5:39 وبقوة 4.4 درجات، علماً أنه لم تقع أضرار أو اصابات

وقالت الشرطة صباح اليوم في بيانها: "استمرارا للهزة الارضية التي وقعت قرابة الساعه 05:55 فجر اليوم الخميس في جنوبي البلاد يشار الى ان الحديث يدور حول هزة بدرجة 4.3 في سلم ريختر وطالت المناطق ما بين البحر الميت حتى اشدود وما حولها ،صحيح لهذه المرحلة ، دون تسجيل اي اصابات بشرية او اضرار مادية".

وفي الاردن فقد اكد الدفاع المدني وقوع هزة ارضية عند الساعة 5:39 من صباح اليوم، بمنطقة البحر الميت بقوة 4.3 على مقياس ريختر وبعمق 10 كيلو متر.

يذكر أن هزّة أكثر قوة وقعت قبل قرابة الشهر ووصل تأثيرها الى معظم انحاء البلاد اذ بلغت قوتها 5.5 درجات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.