عربي

مقتل 7 جنود مصريين و59 مسلحا في سيناء

قتل 7 جنود مصريين و59 من العناصر المتطرفة خلال مواجهات وقعت في محيط مدينة الشيخ زويد في سيناء، وأشار المتحدث العسكري إلى أن الجيش ينشر أرقام ضحاياه في المواجهات بدقة وشفافية.

وأعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري المصري، أعلن مقتل عدد من أفراد الجيش وأكثر من 50 إرهابيا في مواجهات وقعت قرب كمين أمني بمدينة الشيخ زويد شمال سيناء.

وأكد المسؤول ذاته أن الجيش ينشر أرقاما دقيقة فيما يتعلق بعدد قتلاه، مشيرا إلى أن وسائل إعلام خاصة تابعة لكيانات وصفها بالإرهابية تعمل على الترويج لانتصارات زائفة.

يأتي ذلك في وقت تواصل فيه القوات المصرية تمشيط ودهم البؤر الإرهابية في القرى الواقعة جنوب الشيخ زويد.

واستهدف الهجوم كمينا أمنيا شمال سيناء، ما دفع بعض المراقبين إلى تأكيد وجود صلة بين الهجمات الإرهابية في مناطق مختلفة من مصر، بخاصة مع اغتيال النائب العام واستهداف القنصلية الإيطالية بسيارة مفخخة.

ويستمر استهداف قوات الجيش والشرطة بهجمات إرهابية في مناطق عدة، فيما تؤكد القاهرة عزمها على المضي قدما في مكافحة الإرهاب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.