محليات

المدرسة البطريركية اللاتينية الرامة تحتفل بتخريج فوجها الثالث

عادل طربيه

تم استقبال الخريجين وهم يحملون الكؤوس بداخلها ماء وكل كأس احتوت على سمكة ملونة ومن ثم وضعوها بالماء في مكان خاص للأسماك.

احتفلت صباح اليوم الهيئة التدريسية لمدرسة البطريركية اللاتينية في بلدة الرامة وأهالي الخريجين ولفيف من رجال الدين، يترأسهم سيادة المطران بولس ماركنتسو ورئيس المجلس المحلي والاهالي، بتخريج المدرسة فوجها الثالث والبالغ عدد خريجيها لهذا العام (36) خريج/ة.

افتتح الاحتفال العريفة المربية سعاد خازن بكلمة ترحيبية، وسط عرض خاص بالخريجين على شاشة كبيرة، ومن ثم تم استقبال ودخول موكب المعلمين الى القاعة وسط وقوف كافة الحضور والتصفيق لهم، ومن ثم تم استقبال الخريجين وهم يحملون الكؤوس بداخلها ماء وكل كأس احتوت على سمكة ملونة ومن ثم وضعوها بالماء في مكان خاص للأسماك.

وتخلل حفل التخريج إلقاء كلمات تهاني وتبريكات وتمنيات بالنجاح للخريجين، ألقاها كل من مدير المدرسة المربي الشماس المهندس جريس منصور، رئيس المجلس المحلي الرامة شوقي ابو لطيف، كلمة الخريجين ألقاها الطالب الياس سمعان، واختتم الكلمات راعي الحفل سيادة المطران بولس ماركتسو. كما وتخلل حفل التخريج فقرات فنية من تقديم الطلاب، واختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الإنهاء على الخريجين.





































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.