محليات

حصري: تقديم استئناف على قرار اغلاق التحقيق ضد الشرطيين الذين اطلقوا النار على خير الدين حمدان

موقع الشمس

يستدل من افادة احد الشبان الذي كانوا داخل الدورية ان المرحوم ورغم اصابته تعرض للضرب من قبل عناصر الشرطة .

علمت اذاعة الشمس ان عائلة المرحوم خير الدين حمدان قدمت قبل ظهر اليوم استئنافا على قرار ماحاش اغلاق ملف التحقيق ضد عناصر الشرطة الذين كانوا ضالعين بحادث اطلاق النار على المرحوم في الثامن من نوفمبر الماضي في قرية كفر كنا.

وجاء في الاستئناف الذي قدم بواسطة المحامي افيغدور فيلدمان ان ماحاش تجاهل تناقضات بارزة في افادات عناصرالشرطة بالاضافة الى التنسيق فيما بينهم حول دوافع اطلاق النار وتجاهل ما حصل داخل دورية الشرطة بعد ان اصابة المرحوم .

هذا ويستدل من افادة احد الشبان الذي كانوا داخل الدورية ان المرحوم ورغم اصابته تعرض للضرب من قبل عناصر الشرطة .

وطالب المحامي باعادة فتح التحقيق من جديد وتوجيه تهمة القتل غير المتعمد للشرطي الذي اطلق النار وعرقل التحقيق والتستر على مخالفة بالنسبة للشرطيين الاخريْن.

هذا ومن المقرر ان يبت النائب العام في الاستئناف بعد حصوله على رد ماحاش، علما ان امكانية الاستئناف الى المحكمة العليا ما زالت واردة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.