فن وترفيه

أخر وأهم أخبار الفنانة المصرية وفاء عامر

خرجت الفنانة المصرية وفاء عامر من سباق الدراما الرمضانية هذا العام بعد اعتذارها عن جميع المسلسلات المرشحة لها.

أعلنت الفنانة المصرية وفاء عامر أنها لم تعجب بأي من السيناريوهات التي تلقتها للعرض في مارثوان الدراما الرمضانية لهذا العام، وأكدت أنها ستكون في مقعد المتفرجين، كما أعربت عن تمنياتها لباقي زملائها في العمل بتقديم أعمال جيدة لتستمر الريادة لصالح الدراما المصرية التي تتعرض الى منافسة كبيرة حاليًا.

من ناحية أخرى نتنظر الفنانة المصرية وفاء عامر عرض مسلسلها الجديد "شطرنج" في مطلع أبريل المقبل على إحدى القنوات الفضائية والتي تجسد خلاله شخصية "نورهان"، وهي زوجة ضابط بوليس، ونتعرف من خلال الأحداث كيف تكون معاملتها لزوجها والمعوقات والمصاعب التي تواجهها بسبب ظروف عمله وحياته. ويشارك الفنانة المصرية وفاء عامر بطولة مسلسل "شطرنج" كل من الفنان نضال الشافعي والفنانة ريم البارودي وميس حمدان وحازم سمير وحمزة العيلي، من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

على الجانب الأخر تواصل الفنانة المصرية وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "اللعبة" والذي أعلنت انتهائها من تصوير مشاهدها به في منتصف أبريل المقبل، كما تعاقدت على بطولة مسلسل "السلالم الخلفية" والذي ستبدأ تصويره في سبتمبر المقبل وهو من تأليف ورشة عمل تضم مجموعة من المؤلفين، وإخراج محمد بكير.

وفي سياق منفصل تشارك الفنانة المصرية وفاء عامر في بطولة فيلم "الليلة الكبيرة" والتي تراهن على دورها به، حيث تدور أحداث الفيلم في مكان واحد وزمان واحد ويضم كوكبة غير مسبوقة من النجوم، مشيرة الى أن كل فنان يبدو كبطل مطلق في عرضه لقصته. وتشارك الفنانة المصرية وفاء عامر بطولة الفيلم كل من أحمد رزق ونيللي كريم وزينة وعلاء مرسي وياسر جلال ونبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي وجلال الزكي وأحمد السقا(ضيف شرف) وسليمان عيد وسميحة أيوب وعمرو عبدالجليل وأحمد صيام وأحمد وفيق وأحمد بدير ومحمود الجندي ومنة عرفة وأحمد رزق وسيد رجب وصفية العمري ووائل نور وسمية الخشاب وسوسن بدر وصبرى فواز ومحمد أحمد ماهر وأيتن عامر وياسمين رحمي وشيرين الطحان ونسرين أمين، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن الفنانة المصرية وفاء عامر من مواليد محافظة الاسكندرية في الخامس والعشرين من مايو من عام 1968، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية ثم التحقت بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية وشاركت بالتمثيل على المسرح الجامعي.

تزوجت الفنانة المصرية وفاء عامر من المنتج محمد فوزي، ولها شقيقة واحدة هى الممثلة آيتن عامر، كانت بدايتها الفنية من خلال دورها في مسلسل "الزوج آخر من يعلم لتتوالى بعدها أعمالها الفنية الأخرى. قدمت الفنانة المصرية وفاء عامر العديد من المسلسلات من أهمها "كاريوكا"، "ابن حلال"، "جبل الحلال"، "الدالي- الجزء الثالث"، "ابن الارندلي"، "شط أسكندرية"، "الملك فاروق"، "عفريت القرش"، "رجل وإمراتان"، "فارس بلا جواد"،"ملح الأرض"، "دموع الرجال".

كما شاركت الفنانة المصرية وفاء عامر في عدة أفلام نذكر منها "حين ميسرة"، "علمني الحب"، "رحلة مشبوهة"، "ولا في النية أبقى"، "الواد محروس بتاع الوزير"، "امرأة وخمسة رجال"، "رجل مهم جدًا"، "صمت الخرفان"، "مصيدة الذئاب"، "يا تحب يا تقب"، "انغام غريب"، "جواز عرفي"، "الأبطال الثلاثة"، "كف القمر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.