إنتخابات 2015

رئيس مجلس عيلوط: ادعم المشتركة والعمل خليهن يضربو روسهن بالحيط

بعد قرار اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية دعم القائمة المشتركة، ما هو موقف رؤساء السلطات المحلية ؟

في حديث لاذاعة الشمس مع السيد ابراهيم ابو راس رئيس المجلس المحلي عيلوط حول بيان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية بان تدعم السلطات المحلية العربية القائمة المشتركة حيث تم سؤاله من سيدعم؟ وهل هو ملتزم بقرار اللجنة القطرية لرؤساء السلطات؟ حيث اجاب بنعم وانه سيدعم ويدعو للتصويت الى القائمة المشتركة في حديثه مع جاكي خوري في برنامج اول خبر.هذا وحول سؤال "خوري" الى "ابو راس ما هو موقف حزب العمل منه كون سيدعم القائمة المشتركة، فاجاب:"اولا يجب رفع نسبة التصويت في عيلوط لانها لا تتعدى ال 40% هنالك اهمية في دعوة الناس للتصويت، انا سادعيهم ليصوتوا للمشتركة ايمان باهمية الوحدة التي تم ابرمها بين كافة الاحزاب، اما بالنسبة لحزب العمل فان غضبوا من قراري هذا فبامكانهم ضرب رؤوسهم في الحائط".

وفي سياق متصل تحدثت الشمس مع السيد مراد عماش رئيس مجلس جسر الزرقاء الذي صرح:"نحن ملتزمون بقرار اللجنة القطرية ووقعنا على وثيقة نطالب خلالها ابناء شعبنا بالتوجه الى صناديق الاقتراع والادلاء باصواتهم للقائمة المشتركة".

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.