حل وفد من القائمة المشتركة العربية كضيف على الخيمة، برئاسة د. يوسف تيسير جبارين.

افاد مراسل "الشمس" ان خيمة الاعتصام التي اقيمت في حي عين الدالية بمدينة ام الفحم، بالقرب من البيوت المهددة بالهدم والتي تتبع للحاج عبد الغني اغبارية،لاقت تجاوبا واسعا من قبل سكان مدينة ام الفحم يوم امس، وذلك خلال البرامج التي كانت في الخيمة.

 في البداية، حل وفد من القائمة المشتركة العربية كضيف على الخيمة، برئاسة د. يوسف تيسير جبارين، اضافة الى الحقوقي المحامي قيس ناصر، حيث قام الوفد بالتأكيد على دعمه الكامل والكلي للعائلة والوقوف معهم في محنتهم هذه.

وكان في استقبالهم الحاج عبد الغني وأولاده اضافة الى المحامي محمود عبد الغني - محامي العائلة-، حيث تبادل الطرفان الحديث حول هذه القضية من عدة جوانب، مشددين على انه يجب الوصول الى افضل حل وهو ان تحصل هذه البيوت على ترخيص بأسرع وقت. وشدد المحامي محاجنة خلال حديثه ان الحصول على ترخيص للبيوت وهي قائمة، افضل من الحصول عليها والبيوت مهدومة.

ثم ألقى الشيخ د. رائد فتحي محاضرة دينية تحدث فيها عن العديد من الامور، متطرقا الى قضايا الهدم وشارحا وضع المواطنين العرب في سعيهم للحصول على ترخيص كي يتم السماح لهم بالبناء،منوها ان  العديد من البيوت بالوسط العربي غير مرخصة، مؤكدا ان قضية ال عبد الغني قضية كل مواطن عربي، مشددا على انه يجب التعامل مع هذه القضايا وكأنها قضية عامة وليست حكرا على احد.

وكانت هنالك ايضا كلمة للمحامي محاجنة حيث رحب بالحضور مقدماً جل شكره للفحماوي رائد فتحي على المحاضرة القيمة، مؤكدا ان ابواب الخيمة مفتوحة للجميع وهذا من اجل التضامن مع ال عبد الغني،مشيرا الى انه في اي لحظة من الممكن ان تقوم القوات بهدم البيوت.






































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.