إنتخابات 2015

اسامة السعدي:"لم تجلس الاحزاب على طاولة مفاوضات واحدة فكيف تتم الوحدة"!

تسائل السعدي في حديث لإذاعة الشمس: "كيف تحصل الوحدة بينما التجمع والحركة العربية للتغير والجبهة والحركة الاسلامية لم يجلسوا على طاولة مفاوضات واحدة؟"

كشف  المحامي اسامة السعدي، سكرتير الحركة العربية للتغيير، أن "طواقم المفاوضات في الأحزاب العربية لم تجلس حتى الان على طاولة واحدة، وأن اللقاءات التي تمت حتى الآن هي لقاءات ثنائية".

وتسائل السعدي في حديث لإذاعة الشمس: "كيف تحصل الوحدة بينما التجمع، والحركة العربية للتغير، والجبهة والحركة الاسلامية لم يجلسوا على طاولة مفاوضات واحدة؟ كيف تتم الوحدة إذا؟".

وحذر السعدي من ما وصفه بـ"مؤامرة" على الحركة العربية للتغير بسبب حسابات مختلفة، لكن هنالك سعي بأن تحصل الحركة العربية للتغير على التمثيل اللائق والعادل لها، وهو عضوان في مكان مضمون ضمن القائمة المشتركة".

ونفى السعدي وجود مفاوضات ثناينة مع الجبهة، وانتقد توجه الحركة الاسلامية في هذا السياق قائلا: "لا توجد مفاوضات، حلفائنا في الحركة الاسلامية ذهبوا بدوننا للتفاوض، حيث قال لنا رئيس الوفد التفاوضي بأسم الحركة بأنكم تفاوضتم لوحدكم، ونحن لا نفهم هذا المنطق، فهم حلفائنا وحصلنا سويا على أعلى نسبة تصويت في الانتخابات السابقة وهي 139 ألف صوت، لذلك تفاوضنا مع الجبهة، لكنني أعلن أنه لا يوجد أي تقدم في التحالف الثنائي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.