محليات

رعب في جسر الزرقاء.. اطلاق عيارات نارية وقنابل هلع على منازل

بيوت تضررت و3 سيارات وان الشرطة لم تعتقل اي مشتبه | الشرطة في بيانها ترجّح ان خلفية العملية تعود الى خلافات عائلية.

تحقق شرطة زخرون يعكوف في ملابسات اقدام مجهولين فجر اليوم الخميس على استهداف 4 بيوت في قرية جسر الزرقاء , باطلاق نار والقاء قنابل هلع . وقد اسفر الحادث عن اضرار في سيارات كانت جاثمة بالقرب من البيوت المستهدفة , ولم يبلغ عن اصابات .

من جهتها رجحت الشرطة ان تكون خلفية الحادث لخصومات ونزاع بين عائلتين في القرية. هذا ووفقا للتحقيقات فان الخلفية تعود وعلى ما بلدو لخصومات بين عائلتين في القرية،بحسب بيان الشرطة.

هذا وقالت الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها إنّه "وخلال ساعات الليلة الماضية تم اطلاق عيارات ناريّة في جسر الزرقاء اضافة لإلقاء قنابل هلع تجاه 4 منازل في البلدة، ما أسفر عن إلحاق أضرار ماديّة في 3 سيّارات مركونة وأضرار لبعض المنازل دون تسجيل اصابات بشرية".

وقالت السمري: "ووفقا للتحقيقات فإنّ الخلفيّة تعود وعلى ما يبدو لخصومات بين عائلتين محليتين طويلة الأمد، بحيث تواصل شرطة مركز زخرون يعقوب أعمال البحث وراء الضالعين مع مواصلة أعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل" .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.